مواصفات تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

كيفية التنزيل والحد الأدنى من المتطلبات: لعبة بيجى لأنظمة تشغيل موبايل وايفون

أصبحت لعبة بيجى موبايل PUBG Mobile واحدة من أنجح ألعاب المتعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمستخدمي الهواتف الذكية ، بينما تفتخر PUBG Mobile بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجرها Google Play ، والأمر نفسه ينطبق على متجر Apple. بعد نجاح PUBG PC ، تم إطلاق PUBG mobile في مارس 2018 ومنذ ذلك الحين ، كان هناك بالفعل أربعة مواسم للعبة ، مع إصدار آخرها الأسبوع الماضي.

لعبة PUBG Mobile متوافقة مع عدد كبير من أجهزة ىبل Apple واندرويد. ويتضمن ذلك iPhone 5S و iPhone XS Max و iPhone 7 و iPhone 8 وعددًا من الأجهزة من Apple.



تم إطلاق لبعة  PUBG في البداية على نظام التشغيل وندوز Microsoft Windows في مارس من العام الماضي وتم توفيرها منذ ذلك الحين لوحدات التحكم الرئيسية في الألعاب مثل Xbox One و PlayStation 4. وتم إطلاق النسخة للهواتف من اللعبة في مارس 2018. واستحوذت على اعجاب حول العالم العالم تحطيم العديد من الأرقام القياسية بما يصل إلى 100 مليون عملية تنزيل على نظام Android حتى الآن.

إذا لم يكن تطبيق لعبة بيجى موبايل PUBG Mobile مثبتًا على هاتفك ، فما عليك سوى التوجه إلى متجر Google Play أو Apple App Store وتنزيل اللعبة. هناك مواسم واصدارات محتلفة حيث توفير PUBG Mobile Season 4 عبر تحديث تلقائي ، وسيتعين على المستخدمين تحديث تطبيقهم عبر شبكة WiFi للحصول على الموسم الجديد.

أمكانيات لعبة ببجي للاندرويد من جوجل بلاى: آبل ستور

تطبيق جوجل بلاى وآبل ستور يتيح للعديد من مستخدمى الهواتف الذكية فى كل مكان الاستمتاع وخوض جميع مغامرات الالعاب مع كافية التفاصيل المتاحة لأنظمة تشغيل الموبايل والايفون . فقط اتجة الى الرابط التالى لمعرفة مواصفات ومتطلبات لعبة ببجي لايت للموبايل وتحميل مجانا: 

PUBG جوجل بلاى  -  PUBG آبل ستور

لنظام التشغيل iOS و Android

إذا كنت أحد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد Android ، فيجب أن يشتمل جهازك على الأقل على الإصدار 4.3 من نظام التشغيل ، وعندها فقط يمكنه دعم تطبيق PUBG Mobile. والأمر نفسه ينطبق على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. بقدر ما ترى من متطلبات الأجهزة ، يجب أن يحتوي جهاز الاندرويد Android على ذاكرة وصول عشوائي وهى الرامات لا تقل عن 2 جيجابايت ومساحة متساوية تقريبًا لتشغيل اللعبة بشكل صحيح.

إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فيجب أن يكون لديك iPhone 5S على الأقل لتشغيل PUBG Mobile. PUBG Mobile متوافق مع عدد من أجهزة Apple. يتضمن ذلك iPhone 5S و iPhone XS Max و iPhone 7 و iPhone 8 وعددًا من الأجهزة من Apple.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل - المعالج [البريسيسور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد
أقل المواصفات لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بكامل كفائتها: لنظام اندرويد
1- اصدار: 4.3
2- معالج ايه ام دي: Phenom II X3 720
3- رامات: 2 GB
4- مساحة اللعبة: 2 GB

أقل المواصفات لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بكامل كفائتها: لنظام ايفون
1- اصدار: iPhone 5S - توافق مع عدد كبير مثل iPhone 5S و iPhone XS Max و iPhone 7 و iPhone 8 وعددًا من الأجهزة من Apple.
2- iOS: iOS 9 أو أحدث يعمل على iPhone 5s أو الأحدث

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة من اللعبة ، فيجب أن يكون لديك ذاكرة RAM بحجم 4 جيجابايت على الأقل وشاشة عرض FHD (على الأقل) في حالة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ومن ناحية أخرى ، إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فسوف تعمل PUBG Mobile بسلاسة على iPhone 7 وما فوق ، بينما قد تُظهر أجهزة iPhone القديمة علامات على التأخر أو التأتأة.

3 التعليقات

طيب انا عندي الجهاز بيطلع من اللعبه لوحده دون اي رساله خروج مفاجئ وانا عندي الرامات ٢ و فيه ١٠ جيجابايت مساحه فاضيه و نوع جهازي Samsung Galaxy Tap A ممكن حد يقولي المشكله في ايه

انا مواصفات جهازي ذاكرة 8 gbورام1.5gbواصدار6.0.3.0وشغالة

شكرا علي المقال
للناس اللي بتبحث عن طرقة خذف الحساب الكيست
طريقة حذف الحساب الجست المتبند


الإبتساماتإخفاء