متطلبات تشغيل كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile هاتف أندرويد

مواصفات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد Call Of Duty Mobile هاتف أندرويد - الحد الأدنى لمتطلبات النظام والمواصفات الموصى بها.

Call of Duty: Mobile هي أول لعبة إطلاق نار من Activision ، تم تطويرها بواسطة شركة Tencent الصينية. منذ إطلاقه في 1 أكتوبر ، سأل العديد من اللاعبين عما إذا كانت هواتفهم يمكنها تشغيل اللعبة الشهيرة. لحسن الحظ ، أجاب Activision عن هذا السؤال في صفحة الدعم الخاصة به.

ما نسخة أندرويد التي نحتاجها؟

هناك الكثير من إصدارات Android المختلفة ، وهناك الكثير من الهواتف التي تشغل برامج أقدم بكثير من Android 10 الحالي. لحسن الحظ ، تدعم Call of Duty: Mobile إصدارات Android وصولاً إلى 5.1 Lollipop.

ويرجع ذلك على الأرجح إلى أن المطور Tencent لديه مثل هذا الامتداد العالمي. تعمل الكثير من الهواتف في الهند والصين على إصدارات أقدم من Android تم إعادة تشكيلها لصالح الشركة المصنعة للجهاز. 

تم تنزيل كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد Call of Duty: Mobile أكثر من 20 مليون مرة حتى الآن ، وتوجد نسبة كبيرة من هذه التنزيلات في هذين البلدين. 

نعرض لكم هنا مواصفات لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile للكمبيوتر أدناه. وتم تقسيمها إلى مواصفات أدنى التى يمكنها العمل على PC للكمبيوتر ، ثم المواصفات الموصى بها للكمبيوتر وهى الأفضل للعمل بكفاءة وجودة عالية. هل يمكنك التشغيل اللعبة


أمكانيات لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile للاندرويد من جوجل بلاى

لعبة باتل فيلد كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile - موبايل

تطبيق جوجل بلاى وآبل ستور يتيح للعديد من مستخدمى الهواتف الذكية فى كل مكان الاستمتاع وخوض جميع مغامرات الالعاب مع كافية التفاصيل المتاحة لأنظمة تشغيل الموبايل والايفون . فقط اتجة الى الرابط التالى لمعرفة مواصفات ومتطلبات اللعبة للموبايل وتحميل مجانا: 

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty Mobile:

Android: الحد الأدنى للطلب هو Sat الأقل Snapdragon 625 و Adreno 506 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

يمكن تشغيل اللعبة في الإعداد المتوسط عند 30 إطارًا في الثانية.

 للحصول على أفضل النتائج ، احصل على مجموعة شرائح أكثر حاليًا.

iOS: سيكون الحد الأدنى لمتطلبات iPhone 6. تجدر الإشارة إلى أنه في هذا الجهاز ، سيتم تشغيل اللعبة برسومات على الأقل وتقل عن 30 إطارًا في الثانية.

للحصول على أفضل النتائج (60 إطارًا في الثانية) ، يجب أن يكون لديك iPhone 7 أو أعلى على الأقل.

ملاحظة: سيستغرق تنزيل Call of Duty Mobile حوالي 1.1 جيجابايت من البيانات لتنزيلها ، وبعد التثبيت ، ستصل إلى 2.6 جيجابايت.

كيف أعرف أن جهازى الكمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile؟

يمكنك بسهولة اجراء ذلك عن طريق اختبار جهازك دون أي جهد منك او تدخل, إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile ، فاتبع أحد الإجراءات التالية.

باستخدام برنامج طرف ثالث موقع لا ينتمى لمؤسس اللعبة الرسمية .. داخل صندوق ومعايير متطلبات النظام تم أختبار اللعبة من قبل الشركات الراعية ، لكن هل يمكنك تشغيله؟ اذهب الى الرابط التالى. اتبع حتى تتحقق تلقائيًا من مواصفات الكمبيوتر لديك. لكن يجب أن تلاحظ أن شركة الرعية للعبة لا تمتلك أو توفر صفحة خاصة بمتطلبات النظام التي يمكنك تشغيلها من خلالها وسيتم أي استخدام لها على مسؤوليتك الخاصة ، ولن تتمكن من التأثير على أي تغييرات على صفحتهم أو نظامهم.

كيف أختبار الجهاز لتشغيل اللعبة:


1- اذهب إلى موقع متطلبات التشغيل؟ الصفحة.



2- اكتب فى خانة البحث "لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile" في المربع الأول



3- ثم انقر فوق الزر الأزرق "هل يمكنك تشغيله؟" Can You Run It
4- قم بتنزيل التطبيق على سطح المكتب
5- قم بتشغيله.

تحقق من مواصفات نظام الكمبيوتر الخاص بك بنفسك


إذا كانت لديك معرفة جيدة بجهازك ، يمكنك التحقق من مواصفاتك ومقارنتها بمتطلبات نظام لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile للكمبيوتر.

1- افتح قائمة "ابدأ" Start أو نافذة "مستكشف Windows" وانقر بزر الماوس الأيمن فوق "الكمبيوتر" Computer ؛
2- انقر فوق الخيار "خصائص" Properties في أسفل القائمة المنسدلة - سيؤدي هذا إلى فتح نافذة تحتوي على تفاصيل حول نظام التشغيل والمعالج والذاكرة (RAM)
3- قارن مواصفاتك مع متطلبات نظام لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile للكمبيوتر. طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، يمكنه تشغيل الألعاب على إعدادات متواضعة أو قليلة. ومع ذلك ، فإن المواصفات الموصى بها تعطيك أفضل تجربة.


الإبتساماتإخفاء