متطلبات تشغيل لعبة Assassin's creed rogue للحاسب

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed Rogue - المواصفات الكاملة التي تحتاجها وتساعدك قبل تحميل أو شراء اللعبة: هل يمكنني تشغيل Assassin's Creed Rogue؟

يجب أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon HD 5670 على الأقل. علاوة على ذلك يوصى باستخدام AMD Radeon HD 6870 من أجل تشغيل Assassin's Creed® Rogue بأعلى الإعدادات. ويلزم توفر وحدة المعالجة المركزية Intel Core 2 Quad Q6600 كحد أدنى لتشغيل Assassin's Creed® Rogue. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة CPU أكبر أو مساوية لـ Intel Core i5-2400S لتشغيل اللعبة. 

تنص متطلبات نظام Assassin's Creed® Rogue على أنك ستحتاج إلى 2 جيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان ذلك ممكنًا ، تأكد من حصولك على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت من أجل تشغيل Assassin's Creed Rogue إلى أقصى إمكاناتها. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى 12 جيغابايت على الأقل من مساحة القرص الحرة المتاحة.

سيتم تشغيل Assassin’s Creed Rogue على نظام الكمبيوتر الشخصي المزود بنظام Windows 7 المزود بحزمة الخدمة SP1 أو Windows 8 / 8.1 (إصدارات 64 بت فقط) وما فوق.

نعرض لكم هنا مواصفات لعبة اساسن كريد Assassin's creed rogue للكمبيوتر أدناه. وتم تقسيمها إلى مواصفات أدنى التى يمكنها العمل على PC للكمبيوتر ، ثم المواصفات الموصى بها للكمبيوتر وهى الأفضل للعمل بكفاءة وجودة عالية. هل يمكنك التشغيل اللعبة


أمكانيات لعبة اساسن كريد Assassin's creed rogue للاندرويد من جوجل بلاى

لعبة كول اساسن كريد Assassin's creed rogue - موبايل

تطبيق جوجل بلاى وآبل ستور يتيح للعديد من مستخدمى الهواتف الذكية فى كل مكان الاستمتاع وخوض جميع مغامرات الالعاب مع كافية التفاصيل المتاحة لأنظمة تشغيل الموبايل والايفون . فقط اتجة الى الرابط التالى لمعرفة مواصفات ومتطلبات اللعبة للموبايل وتحميل مجانا: 

الحد الأدنى لمتطلبات النظام : 

نظام التشغيل - المعالج [البريسيور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد

أقل المواصفات لتشغيل لعبة اساسن كريد Assassin's creed rogue بكامل كفائتها:


معالج انتل: Core 2 Quad Q6600 2.4GHz
معالج ايه ام دي: Athlon II X4 620
Nvidia كارت: GeForce GTS 450
AMD كارت: Radeon HD 5670 1024MB
رامات: 2 جيجابايت
رام فيديو: 1 جيجابايت
أنظمة تشغيل: وندوز سفن 64 بت
Direct X: اصدار رقم 11
مساحة اللعبة: 11 جيجابايت

المتطلبات الموصي بها للنظام : 

نظام التشغيل - المعالج [البريسيور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد

كيف أعرف أن جهازى الكمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة اساسن كريد Assassin's creed rogue؟

يمكنك بسهولة اجراء ذلك عن طريق اختبار جهازك دون أي جهد منك او تدخل, إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل اللعبة ، فاتبع أحد الإجراءات التالية.

باستخدام برنامج طرف ثالث موقع لا ينتمى لمؤسس اللعبة الرسمية .. داخل صندوق ومعايير متطلبات النظام تم أختبار اللعبة من قبل الشركات الراعية ، لكن هل يمكنك تشغيله؟ اذهب الى الرابط التالى. اتبع حتى تتحقق تلقائيًا من مواصفات الكمبيوتر لديك. لكن يجب أن تلاحظ أن شركة الرعية للعبة لا تمتلك أو توفر صفحة خاصة بمتطلبات النظام التي يمكنك تشغيلها من خلالها وسيتم أي استخدام لها على مسؤوليتك الخاصة ، ولن تتمكن من التأثير على أي تغييرات على صفحتهم أو نظامهم.

كيف أختبار الجهاز لتشغيل اللعبة:


1- اذهب إلى موقع متطلبات التشغيل؟ الصفحة. اضغط هنا من فضلك



2- اكتب فى خانة البحث "أسم اللعبة المراد البحث عنها" في المربع الأول



3- ثم انقر فوق الزر الأزرق "هل يمكنك تشغيله؟" Can You Run It
4- قم بتنزيل التطبيق على سطح المكتب
5- قم بتشغيله.

تحقق من مواصفات نظام الكمبيوتر الخاص بك بنفسك


إذا كانت لديك معرفة جيدة بجهازك ، يمكنك التحقق من مواصفاتك ومقارنتها بمتطلبات نظام لعبة اساسن كريد Assassin's creed rogue للكمبيوتر.

1- افتح قائمة "ابدأ" Start أو نافذة "مستكشف Windows" وانقر بزر الماوس الأيمن فوق "الكمبيوتر" Computer ؛
2- انقر فوق الخيار "خصائص" Properties في أسفل القائمة المنسدلة - سيؤدي هذا إلى فتح نافذة تحتوي على تفاصيل حول نظام التشغيل والمعالج والذاكرة (RAM)
3- قارن مواصفاتك مع متطلبات نظام لعبة اساسن كريد Assassin's creed rogue للكمبيوتر. طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، يمكنه تشغيل الألعاب على إعدادات متواضعة أو قليلة. ومع ذلك ، فإن المواصفات الموصى بها تعطيك أفضل تجربة.


الإبتساماتإخفاء