مواصفات تشغيل اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity

متطلبات نظام Assassin's Creed Unity للحاسب الآلى - المواصفات الكاملة ومواصفات النظام وإعداد ألعاب الكمبيوتر التي تحتاجها: هل يمكنني تشغيل Assassin's Creed Unity؟

الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Assassin's Creed Unity هو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، ويوصي مطورو الألعاب بحوالي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك. وستحتاج إلى مساحة خالية على القرص تصل إلى 50 جيجابايت لتثبيت Assassin's Creed Unity. 

للعب Assassin's Creed Unity ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core i5-2500K. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة المعالجة المركزية أكبر أو مساوية لـ Intel Core i7-3770 لتشغيل اللعبة. وأرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها هي بطاقة NVIDIA GeForce GTX 680. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي بطاقة NVIDIA GeForce GTX 780. Ubisoft.

سيتم تشغيل Assassin's Creed Unity على نظام الكمبيوتر الشخصي مع نظام التشغيل Windows 7 المزود بحزمة الخدمة SP1 و Windows 8 / 8.1 (يتطلب نظام التشغيل 64 بت) وما فوق.

نعرض لكم هنا مواصفات لعبة اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity للكمبيوتر أدناه. وتم تقسيمها إلى مواصفات أدنى التى يمكنها العمل على PC للكمبيوتر ، ثم المواصفات الموصى بها للكمبيوتر وهى الأفضل للعمل بكفاءة وجودة عالية. هل يمكنك التشغيل اللعبة


أمكانيات لعبة اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity للاندرويد من جوجل بلاى

لعبة كول اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity - موبايل

تطبيق جوجل بلاى وآبل ستور يتيح للعديد من مستخدمى الهواتف الذكية فى كل مكان الاستمتاع وخوض جميع مغامرات الالعاب مع كافية التفاصيل المتاحة لأنظمة تشغيل الموبايل والايفون . فقط اتجة الى الرابط التالى لمعرفة مواصفات ومتطلبات اللعبة للموبايل وتحميل مجانا: 

الحد الأدنى لمتطلبات النظام : system requirements

نظام التشغيل - المعالج [البريسيور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد

أقل المواصفات لتشغيل لعبة اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity بكامل كفائتها:


معالج انتل: Core i5-2500K 3.3GHz
معالج ايه ام دي: Phenom II X4 940
Nvidia كارت: GeForce GTX 680
AMD كارت: Radeon HD 7970
رامات: 6 جيجابايت
رام فيديو: 2 جيجابايت
أنظمة تشغيل: وندوز سفن 64 بت
Direct X: اصدار رقم 11
مساحة اللعبة: 50 جيجابايت

المتطلبات الموصي بها للنظام : system requirements 

نظام التشغيل - المعالج [البريسيور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد

كيف أعرف أن جهازى الكمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity؟

يمكنك بسهولة اجراء ذلك عن طريق اختبار جهازك دون أي جهد منك او تدخل, إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل اللعبة ، فاتبع أحد الإجراءات التالية.

باستخدام برنامج طرف ثالث موقع لا ينتمى لمؤسس اللعبة الرسمية .. داخل صندوق ومعايير متطلبات النظام تم أختبار اللعبة من قبل الشركات الراعية ، لكن هل يمكنك تشغيله؟ اذهب الى الرابط التالى. اتبع حتى تتحقق تلقائيًا من مواصفات الكمبيوتر لديك. لكن يجب أن تلاحظ أن شركة الرعية للعبة لا تمتلك أو توفر صفحة خاصة بمتطلبات النظام التي يمكنك تشغيلها من خلالها وسيتم أي استخدام لها على مسؤوليتك الخاصة ، ولن تتمكن من التأثير على أي تغييرات على صفحتهم أو نظامهم.

كيف أختبار الجهاز لتشغيل اللعبة:


1- اذهب إلى موقع متطلبات التشغيل؟ الصفحة. اضغط هنا من فضلك



2- اكتب فى خانة البحث "أسم اللعبة المراد البحث عنها" في المربع الأول



3- ثم انقر فوق الزر الأزرق "هل يمكنك تشغيله؟" Can You Run It
4- قم بتنزيل التطبيق على سطح المكتب
5- قم بتشغيله.

تحقق من مواصفات نظام الكمبيوتر الخاص بك بنفسك


إذا كانت لديك معرفة جيدة بجهازك ، يمكنك التحقق من مواصفاتك ومقارنتها بمتطلبات نظام لعبة اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity للكمبيوتر.

1- افتح قائمة "ابدأ" Start أو نافذة "مستكشف Windows" وانقر بزر الماوس الأيمن فوق "الكمبيوتر" Computer ؛
2- انقر فوق الخيار "خصائص" Properties في أسفل القائمة المنسدلة - سيؤدي هذا إلى فتح نافذة تحتوي على تفاصيل حول نظام التشغيل والمعالج والذاكرة (RAM)
3- قارن مواصفاتك مع متطلبات نظام لعبة اساسن كريد يونتي Assassin's creed Unity للكمبيوتر. طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، يمكنه تشغيل الألعاب على إعدادات متواضعة أو قليلة. ومع ذلك ، فإن المواصفات الموصى بها تعطيك أفضل تجربة.


الإبتساماتإخفاء