متطلبات تشغيل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2

متطلبات نظام لعبة الشاحنات الاوربية Euro Truck Simulator 2 تحتاج إلى 4 جيغابايت على الأقل من الرامات. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي بحوالي 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك. وحدة المعالجة المركزية Intel Celeron J1800 مطلوبة كحد أدنى لتشغيل Euro Truck Simulator 2. ومع ذلك ، يوصي بوحدة المعالجة المركزية أكبر أو مساوية لوحدة AMD Athlon II X4 640 لتشغيل اللعبة. 

بطاقة رسومات فيديو Intel HD 4000 على الأقل ولكن ويوصي ببطاقة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 760. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى 3 جيغابايت على الأقل من مساحة القرص المتوفرة.

سيتم تشغيل Euro Truck Simulator 2 على نظام الكمبيوتر الشخصي مع Windows 7 وما بعده. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على إصدارات Mac و Linux.

Euro Truck Simulator 2 او محاكي الشاحنات الأوروبية هي لعبة شاحنات أوروبية، عبارة عن محاكاة شاحنة تم تطويرها وإصدارها من قبل مطوّر برامج SCS Software وتعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux.


Euro Truck Simulator 2 ليست لعبة صعبة. تتميز بالكثير من خيارات الرسوم التي تتيح لك لعب اللعبة بسلاسة حتى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة. ومع ذلك ، يجب عليك الانتباه إلى ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك - خاصة إذا كنت مهتمًا بالحصول على أكثر من DLC.

نعرض لكم هنا مواصفات لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر أدناه. وتم تقسيمها إلى مواصفات أدنى التى يمكنها العمل على PC للكمبيوتر ، ثم المواصفات الموصى بها للكمبيوتر وهى الأفضل للعمل بكفاءة وجودة عالية. هل يمكنك التشغيل اللعبة


الحد الأدنى لمتطلبات النظام : 

نظام التشغيل - المعالج [البريسيور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد

أقل المواصفات لتشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2 بكامل كفائتها:


معالج انتل: Core 2 Duo E4600 2.4GHz
معالج ايه ام دي: Athlon 64 X2 Dual Core 4600+
Nvidia كارت: GeForce 7500 LE
AMD كارت: Radeon X1050
رامات: 2 جيجابايت
رام فيديو: 128 ميجابايت
أنظمة تشغيل: وندوز اكس بي 32 بت
Direct X: اصدار رقم 9
مساحة اللعبة: 2 جيجابايت

المتطلبات الموصي بها للنظام : 

نظام التشغيل - المعالج [البريسيور] - الرام - كارت الشاشة [الفيديو] - دايركتس - مساحة الهارد

كيف أعرف أن جهازى الكمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2؟

يمكنك بسهولة اجراء ذلك عن طريق اختبار جهازك دون أي جهد منك او تدخل, إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل اللعبة ، فاتبع أحد الإجراءات التالية.

باستخدام برنامج طرف ثالث موقع لا ينتمى لمؤسس اللعبة الرسمية .. داخل صندوق ومعايير متطلبات النظام تم أختبار اللعبة من قبل الشركات الراعية ، لكن هل يمكنك تشغيله؟ اذهب الى الرابط التالى. اتبع حتى تتحقق تلقائيًا من مواصفات الكمبيوتر لديك. لكن يجب أن تلاحظ أن شركة الرعية للعبة لا تمتلك أو توفر صفحة خاصة بمتطلبات النظام التي يمكنك تشغيلها من خلالها وسيتم أي استخدام لها على مسؤوليتك الخاصة ، ولن تتمكن من التأثير على أي تغييرات على صفحتهم أو نظامهم.

كيف أختبار الجهاز لتشغيل اللعبة:


1- اذهب إلى موقع متطلبات التشغيل؟ الصفحة. اضغط هنا من فضلك



2- اكتب فى خانة البحث "أسم اللعبة المراد البحث عنها" في المربع الأول



3- ثم انقر فوق الزر الأزرق "هل يمكنك تشغيله؟" Can You Run It
4- قم بتنزيل التطبيق على سطح المكتب
5- قم بتشغيله.

تحقق من مواصفات نظام الكمبيوتر الخاص بك بنفسك


إذا كانت لديك معرفة جيدة بجهازك ، يمكنك التحقق من مواصفاتك ومقارنتها بمتطلبات نظام لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر.

1- افتح قائمة "ابدأ" Start أو نافذة "مستكشف Windows" وانقر بزر الماوس الأيمن فوق "الكمبيوتر" Computer ؛
2- انقر فوق الخيار "خصائص" Properties في أسفل القائمة المنسدلة - سيؤدي هذا إلى فتح نافذة تحتوي على تفاصيل حول نظام التشغيل والمعالج والذاكرة (RAM)
3- قارن مواصفاتك مع متطلبات نظام لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر. طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، يمكنه تشغيل الألعاب على إعدادات متواضعة أو قليلة. ومع ذلك ، فإن المواصفات الموصى بها تعطيك أفضل تجربة.


الإبتساماتإخفاء